مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إسبانيا تشيج جثامين إثنين من جنودها قضوا في هجوم قرب سفارتها في كابول


إسبانيا

إسبانيا تشيج جثامين إثنين من جنودها قضوا في هجوم قرب سفارتها في كابول

في مراسم رسمية حضرها ملك إسبانيا فيليب السادس والملكة ليتيسيا، شيعت اليوم اسبانيا جثامين إثنين من جنودها، قتلوا خلال هجوم وقع قرب السفارة الاسبانية في كابول . الهجوم الذي تبنته حركة طالبان ووقع يوم الجمعة الماضي كانت قالت بشأنه الحركة إنه لم يستهدف السفارة الإسبانية بل نزل ضيافة يرتاده أجانب في الحي الدبلوماسي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

إغلاق جميع المدارس في "لوس أنجلوس" الأمريكية