مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"موديز" تخفض توقعاتها لأسعار النفط


اقتصاد

"موديز" تخفض توقعاتها لأسعار النفط

الأكثر مشاهدة

خفضت وكالة التصنيف الائتماني “موديز” توقعاتها لأسعار النفط بسبب مخاوف من استمرار تخمة المعروض لفترة طويلة.

وعن سعر خام القياس العالمي مزيج برنت في عام 2016، خفضت الوكالة توقعاتها إلى 43 دولارا وتوقعاتها لسعر خام غرب تكساس إلى 40 دولارا . الوكالة قالت إن الرفع المحتمل للعقوبات عن إيران قد يضيف إمدادات كبيرة للسوق في عام 2016.

أما عن أسعار الغاز الطبيعي المسال، فتوقعت الوكالة أن يصل سعر البرميل إلى 12 دولاراً في عام 2016 وإلى 13.50 دولارا للبرميل من المكافئ النفطي في عام 2017 وإلى 15 دولارا عام 2018.

“موديز” أضافت أن الزيادات المستمرة في إنتاج “أوبك” من النفط طغت على الطلب العالمي المتنامي وأدت إلى نمو سريع لمخزونات النفط، مرجحة في الوقت نفسه أن يزيد الطلب العالمي على النفط قرابة 1.3 مليون برميل يوميا عام 2016 بما يمثل زيادة عن توقعاتها السابقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

السويد.....أول بلد لا يستخدم الأوراق النقدية في المعاملات التجارية

الأكثر مشاهدة