مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عرض أول للجزء السابع من سلسلة "حرب النجوم"


الولايات المتحدة الأمريكية

عرض أول للجزء السابع من سلسلة "حرب النجوم"

بعد طول انتظار رفع الستار أخيرا عن الجزء السابع من سلسلة أفلام حرب النجوم، جزء بعنوان“استيقاظ القوة” من إخراج جي.جي أبرامس عرض ليلة الإثنين في حفل عالمي بلوس أنجلس الأمريكية بحضور الممثلين ومختلف الوجوه والروبوهات التي تتميّز بها السلسلة.

عاصمة السينما كانت تحت حراسة أمنية مشددة تجاوزت تلك التي توفر عادة لحفل توزيع جوائز أوسكار. كتمان قصة هذا الجزء السابع وضمه لعدد من الممثلين الذين شاركوا في الأجزاء الأولى منه زادا من شوق عشاقه.

هذا الشاب يقول:“أنا متشوق جدا لمشاهدة حرب النجوم لأنّ الممثلين الأصليين يعودون، إلينا مارك هاميل، هاريسون فورد، كاري فيشر، بيتر مايهو، أنطوني دانيالس، الأمر يشبه حرب النجوم التي كبرنا معها، كل الناس متشوقون فعلا بهذا الأمر.”

شركة ديزني للإنتاج السنمائي هي منتجة هذا الجزء السابع من الملحمة الفضائية بعد شرائها من مؤسسها جورج لوكاس في ألفين واثني عشر، عرض الجزء السابع سيكون متاحا للناس في العالم بداية من يوم غد الأربعاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

الانتخابات الإسبانية: حوار متلفز ساخن بين راخوي وسانشيز