مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيزنس لاين: الفيدرالي الأمريكي تحت دائرة الضوء


بزنس لاين،

بيزنس لاين: الفيدرالي الأمريكي تحت دائرة الضوء

بما أن الفيدرالي الأمريكي هيمن على الأنظار هذا الأسبوع ، دعونا نلقى نظرة مدققة على أكبر اقتصاد في العالم وطريقته في تخطي الأزمات. أهداف البنك المركزي للولايات المتحدة تتعلق أساسا بسياسته النقدية التي ترتبط بالوظائف واستقرار الأسعار.

في عام 2008، الإحتياطي الفيدرالي قام بعدة إجراءات من أجل احتواء الأزمة وبهدف دعم الاقتصاد. فلنعد معكم إلى أهم الأحداث المتعلقة بالسياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي.

في فقرة آي تي نسلط الضوء على قضية براءات الاختراع التي لا تزال محل خلاف بين سامسونغ وآيبل .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بزنس لاين،

قرارات المركزي الاوروبي والفيدرالي الاميركي وتغريدات 2015