مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إصدار مطوية في روسيا لتوعية الشباب من خطر داعش


العالم

إصدار مطوية في روسيا لتوعية الشباب من خطر داعش

اصدرت في موسكو الاربعاء مطوية تتحدث عن كيفية مقاومة الشباب لخطر التجنيد والانضمام الى صفوف تنظيم الدولة الاسلايمة بالعراق والشام، لاسيما وان التجنيد لتنظيم داعش اصبح يؤرق السلطات ليس فقط في الجمهوريات ذات الاغلبية المسلمة داخل روسيا الاتحادية بل في وسط البلاد.
يلينا ساتورمينا العضو في الغرفة المدنية التابعة لروسيا الاتحادية تقول:
“لاحظنا مؤخرا ان هناك تحولا، كانوا ملحدين في السابق، شباب صغار يشعرون بالخيبة ونوع من الرومانسية المضللة الخداعة، الحرب بين الخير والشر ما يزال مستمرا، ما الذي فعله المرء من اجل الله، ويتم اختيار هذا الشخص، ويظهر في النهاية ان الامر كله اعمال وبيزنس”. المطوية صدرت بالتعاون مع الغرفة الاجتماعية المدنية بروسيا الاتحادية لتوعية الشباب بالوقوف ضد استمالتهم لصفوف داعش، واطلق على المطوية (تنظيم الدولة، ذنب الارهاب)، كما تشير المطوية الى ان ما يفعله داعش هو اعمال لا غير.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إزالة ورم دماغي.. بينما يعزف المريض على الساكسوفون