مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيدرالي الأمريكي : زيادة تاريخية لمعدلات الفائدة لتستقر ما بين 0.25 و0.50 %


العالم

الفيدرالي الأمريكي : زيادة تاريخية لمعدلات الفائدة لتستقر ما بين 0.25 و0.50 %

في اختتام اجتماع اللجنة السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي ، قرر الاحتياطي الأمريكي زيادة نسب الفائدة لأول مرة منذ سنوات.

رئيسة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، جانيت يلين قالت:

“ هذا الإجراء يشكل نهاية فترة استثنائية امتدت لنحو سبع سنوات تم خلالها الابقاء على نسب الفائدة بالقرب من الصفر لمساندة التعافي الاقتصادي من أسوأ أزمة مالية ومن التباطؤ. اللجنة واثقة من أن الاقتصاد سيواصل التعافي ، تعافي وصلنا اليه بعد طريق طويلة….لم تنته بعد “.

اللجنة السياسية النقدية للفيدرالي قررت رفع الفائدة بربع نقطة لتصبح ما بين 0,25 و0,50 بالمئة. اللجنة وعدت بأن يتم رفع النسبة لاحقا “تدريجيا” متوقعة أن ترتفع إلى معدل 1.4 بالمئة بنهاية عام 2016.

تحسن الارقام الاقتصادية المتعلقة بسوق العمل والانفاق الاستهلاكي وغير ذلك كلها عوامل رجحت زيادة معدلات الفائدة. الخبراء يتوقعون أن ينعكس هذا الرفع ايجابيا على الدولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إزالة ورم دماغي.. بينما يعزف المريض على الساكسوفون