مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أسواق المال الآسيوية ترحب برفع واشنطن معدل الفائدة بـ: 0.25%


العالم

أسواق المال الآسيوية ترحب برفع واشنطن معدل الفائدة بـ: 0.25%

أسواق المال الآسيوية ترحب برفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي معدل الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ عشر سنوات كما كان متوقعا مُعتبرةً هذا المسعى تعزيزا للنمو الاقتصادي.

الاحتياطي الفدرالي الأميركي رفع الأربعاء معدل الفائدة بربع نقطة مئوية للمرة الأولى منذ بداية الأزمة المالية العالمية عام ألفين وثمانية. ويأتي ذلك بعد ظهور علامات تحسن وُصِف بالملحوظ في سوق العمل، مما يعني أن الازمة بنظر مسؤولي السياسةالنقدية الامريكية أصبحتْ جزءا من الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

أعمال شغب وعنف رفضا لاستقبال اللاجئين في إحدى البلدات بهولندا