مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محكمة بالتيمور تعلق محاكمة ستة رجال شرطة في قضية مقتل شاب أسود


الولايات المتحدة الأمريكية

محكمة بالتيمور تعلق محاكمة ستة رجال شرطة في قضية مقتل شاب أسود

أعلنت الأربعاء محكمة بالتيمور بالولايات المتحدة الأمريكية رفضها لدعوى قضائية ضد ستة من رجال الشرطة يشتبه تورطهم في وفاة شاب أسود، فريدي غراي خمسة وعشرون عاما توفي شهر أبريل/ نسيان الماضي متأثرا بكسر في عموده الفقري أثناء نقله مكبل اليدين والقدمين في سيارة للشرطة.

رفض الدعوى جاء بعد عدم حصول الموافقة من أغلبية المحلفين الاثني عشر خلال المرافعة، محامي العائلة بيل مورفي جونيور يقول:“عدم التوصل للأغلبية في هيئة المحلفين أمر عادي، حوالي خمسة في المائة من الحالات الجنائية التي تم درسها في البلاد علقت لهذا السبب، معظمها يتم محاكمتها من جديد والقناعة تثبت في نسبة عالية منها، لذلك فإنّ الإخفاق في الحصول الأغلبية اليوم لا يعني أنّها نهاية محاكمة الشرطي بورتر.”

مقتل فريدي غراي أثار سخطا كبيرا لدى السود الأمريكان ببالتيمور حيث خرجوا في مظاهرات حاشدة سرعان ما تحولت إلى مشادات عنيفة مع قوات الأمن، توتر الوضع أجبر السلطات على إعلان حالة الطورائ وفرض حظر للتجول ليلا مع الإستعانة بقوات الجيش.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

نجاح عملية ترميم القناع الذهبي للملك توت عنخ آمون