مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوتين: لا أرى تحسنا في العلاقات مع القيادة التركية الحالية


روسيا

بوتين: لا أرى تحسنا في العلاقات مع القيادة التركية الحالية

في مؤتمره الصحفي السنوي في العاصمة الروسية موسكو تحدى الرئيس فلاديمير بوتين تركيا ان ترسل طائراتها الى الاجواء السورية مجددا، وكرر ان انقرة طعنت روسيا من الخلف بعد اسقاطها مقاتلة روسية ووصفه بالعمل العدواني.
يقول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: “على مستوى العلاقات الثنائية لا ارى افقا لتحسين الروابط مع القيادة التركية الحالية، لكن على المستوى الانساني، بالتاكيد نعم”.
والمح بوتين في مؤتمره الصحفي الموسع الى ان اسقاط المقاتلة الروسية قامت به تركيا لإرضاء الولايات المتحدة والظفر بصداقتها عبر العمل ضد روسيا.
ويرد بوتين على سؤال لأحد الصحفيين:
“سألت ان كان هناك طرف ثالث في الوضع، افهم ما تعنيه، لا نعرف، لكن ان قررت القيادة التركية اللعق للاميركيين والتقرب منهم بهذا العمل، انا غير متاكد انهم فعلوا الصواب”.
وكان مقاتلات تركية اسقطت طائرة حربية من طراز سوخوي 24 روسية في تشرين ثاني الماضي، اخترقت الاجواء التركية بحسب انقرة، وهو ما تنفيه موسكو التي فرضت عقوبات اقتصادية على تركيا وقطعت العلاقات القوية بين البلدين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

إستمرار الحملة العسكرية التركية ضد المسلحين الأكراد جنوب شرق البلاد