مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

توجيه تهمة التأمر لدعم ارهابيين لصديق مرتكب هجوم سان برناردينو


الولايات المتحدة الأمريكية

توجيه تهمة التأمر لدعم ارهابيين لصديق مرتكب هجوم سان برناردينو

وجهت محكمة فيدرالية أمريكية تهم التأمر لتوفير دعم مادي لارهابيين والشراء غير القانوني لاسلحة والاحتيال على سلطات الهجرة إلى انريكي ماركيز صديق سيد رضوان فاروق مرتكب هجمات سان برناردينو بكاليفورنيا.

وقالت السلطات الامريكية إن ماركيز الذي لم يكن على علم بالتحضير لهجمات الثاني من ديسمير قام بشراء البندقيتين الاليتين اللتين استخدمهما فاروق وزوجته تاشفين مالك في هجومهما الذي أودى بحياة 14 شخصا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

الاتحاد الاوروبي مستعد لتسوية بشأن مطالب الاصلاح البريطانية