مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زعيم حزب "بوديموس" يرمي بكامل ثقله في حملة الانتخابات العامة


العالم

زعيم حزب "بوديموس" يرمي بكامل ثقله في حملة الانتخابات العامة

خلال حملته الانتخابية، استقطب بابلو اغليسياس اهتماما أكبر. بعد تراجع مدوّ، استعاد زعيم حزب “بوديموس” أو “نستطيع” شعبيته التي ارتفعت حسب استطلاعات الرأي. بهيئته البسيطة ولباسه العادي، يواصل اغليزياس براعته في انتقاد معارضيه الذين يطلق عليهم إسم “الطائفة” أو “أسياد الماضي”. لم يكن معروفا إلى غاية فوزه بخمسة مقاعد في الانتخابات الأوربية في ربيع العام الماضي. أستاذ معهد العلوم السياسية وعلم الاجتماع في العاصمة الاسبانية مدريد، ومنذ ذلك الحين وهو يزاول نشاطه كنائب برلماني في بروكسل.

لم يترك بابلو اغليزياس فرصة إلا واستغلها ليكون في الطليعة….. حيث لم يتردد في تقديم لعبة “سلسلة العروش الملكية” إلى ملك اسبانيا، ما جعله ضيفا على جميع المحطات التلفزيونية خاصة بعد تخليه عن منصبه كنائب في البرلمان الأوربي في أواخر أكتوبر-تشرين الأول. حزب “بوديموس” أو “نستطيع“، التكتل السياسي تصدى لاحباطات الأزمة وسياسة التقشف.

“إنها سنة التغيير وحزبنا سيفوز بالانتخابات“، قال بابلو اغليزياس. ثقة بالنفس والحزب على أمل احداث تغيير جذري في السياسة الاسبانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

آبّي وامْباش لاعبة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم تودِّع الملاعب