مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأم تيريزا ستصبح قديسة في سبتمبر-أيلول المقبل


العالم

الأم تيريزا ستصبح قديسة في سبتمبر-أيلول المقبل

الأم تيريزا الحائزة على جائزة نوبل للسلام والتي كرست حياتها لمساعدة أفقر الفقراء في مدينة كالكيتا الهندية ستصبح قديسة للكنيسة الكاثوليكية في سبتمبر-أيلول المقبل. يذكر أنه وفي ألفين وثلاثة قام البابا الراحل يوحنا بولس الثاني بتطويب الأم تيريزا التي توفيت في العام سبعة وتسعين عن عمر ناهز سبعة وثمانين عاما. والتطويب الذي يتطلب معجزة واحدة هو الخطوة الأخيرة قبل القداسة. والمعجزة الثانية التي نسبت إلى شفاعة الأم تيريزا شملت شفاء رجل من مرض قاتل في الدماغ بشكل لا يمكن تفسيره. الكرسي الرسولي في الفاتيكان ذكر أن البابا فرنسيس وافق على قرار يعترف بمعجزة ثانية نسبت للأم تيريزا، مما يمهد الطريق للراهبة الكاثوليكية لكي تكون قديسة. كما صادق البابا على نتائج لجنة التقديس الخاصة بالفاتيكان، الخميس، في عيد ميلاده التاسع والسبعين.

الأم تيريزا ولدت في التاسع والعشرين آب-أغسطس من العام ألفين وعشرة، فيما يعرف الآن بمقدونيا، وحصلت على الجنسية الهندية. وأسست الأم تيريزا، وهي من العرقية الألبانية مؤسسة “المبشرين” الخيرية في العام خمسين من القرن الماضي، وقد حصلت على اعتراف لعملها في مختلف أنحاء العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

في بث مباشر فتح الصندوق الاسود لطائرة سوخوي