مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 75 شخصاً خلال تظاهرات في إثيوبيا بحسب منظمات حقوقية


إثيوبيا

مقتل 75 شخصاً خلال تظاهرات في إثيوبيا بحسب منظمات حقوقية

قتل خمسة وسبعون شخصاً على الأقل في أثيوبيا على يد قوات الأمن منذ بدء موجة الاحتجاج في تشرين الثاني/ نوفمبر بحسب منظمات حقوقية. حصيلة الضحايا تتناقض مع ما قالته حكومة أديس أبابا عن مقتل خمسة أشخاص خلال التظاهرات.

الاحتجاجات اندلعت بسبب اعتراض سكان منطقة أوروميا على مصادرة الحكومة لأراضيهم. ناطق رسمي قال حينذاك إن “التظاهرات السلمية” تحولت إلى أعمال عنف، متهما المحتجين “بترهيب الناس”.

منظمة العفو الدولية أدانت استخدام الجيش والشرطة القوة المفرطة في التصدي للمحتجين السلميين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

البيرو تدمر عشرات مناجم الذهب العشوائية