مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع أسعار النفط إلى أقل مستوى منذ 11 عاماً


اقتصاد

تراجع أسعار النفط إلى أقل مستوى منذ 11 عاماً

تواصل أسعار النفط تراجعها بينما انخفض سعر برميل البرنت الخام المرجعي الأوروبي إلى أدنى مستوى له منذ 11 عاما بسبب الفائض في العرض في أسواق تواجه احتمال استئناف الصادرات الأميركية أيضا. وتراجع سعر برميل البرنت نفط بحر الشمال تسليم شباط/فبراير ايضا 59 سنتا الى 36,29 دولارا. وانخفض سعر خام نفط غرب تكساس المرجعي تسليم كانون الثاني/ يناير 36 سنتا الى 34,37 دولارا.

وتراجعت اسعار النفط بمقدار الخمس منذ الرابع من كانون الاول/ديسمبر عندما رفضت منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) الحد من مستويات الانتاج على الرغم من العرض المفرط للذهب الاسود.

وخسرت أسعار النفط أكثر من ستين بالمئة من قيمتها منذ صيف 2014 عندما كان سعر البرميل يتجاوز المئة دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

نهاية صناعة استخراج الفحم في بريطانيا