مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طوكيو تكشف عن الفائز بتصميم الملعب الأولمبي 2020


رياضة

طوكيو تكشف عن الفائز بتصميم الملعب الأولمبي 2020

بعد التكلفة الباهضة للملعب الأولمبي الأول في اليابان ، هاهي طوكيو تميط اللثام عن الملعب الأولمبي لصيف 2020 من إنجاز المهندس المعماري كينغو كوما.
تكلفة هذا المشروع بلغت 1.23 مليار دولار ، فيما كان التصميم المثير للجدل الذي قدمته المهندسة المعمارية زها حديد في يوليو /تموز قد قيم بـ 2.1 مليار دولار و الذي ألغي بسبب تكلفته الباهضة.

المهندس المعماري كينغو كوما صاحب تصميم الملعب يقول:
“ أعتقد في هذا الوقت أن النقطة المهمة هي المحيط الدائر بالغابة الخضراء. و هذه المرة ، ليس فقط شكل الملعب و كيف أنه فريد من نوعه ، و لكن كيف أن الهيكل متكيف مع الغابة. أظن أن هذا سيكون تراثاً و هذا يعني أن الأسلوب ياباني.”

المشروع الجديد الفائز قدمه كونسورتيوم ترأسه شركة تايسي ، و ينتظر أن تنتهي أشغال البناء في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2019.
و من مميزات المصمم الياباني كوما المزج بين الأصالة اليابانية و المعاصرة ، كما سيتسع الملعب لـ 68 ألف متفرج .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ثنائية نرويجية في العملاق الموازي بألتاباديا