مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صدور عفو بحق الممثل روبرت داوني جونيور


العالم

صدور عفو بحق الممثل روبرت داوني جونيور

حاكم كاليفورنيا يصدر حكما بالعفو عن الممثل الأميركي روبرت داوني جونيور في قضية حيازة مخدرات تعود للعام ستة وتسعين، وهي القضية التي دخل على إثرها الممثل دواوني جونيور إلى السجن. بطل سلسلة أفلام “ايرون مان” أو “الرجل الحديدي“، كان ضمن مجموعة من واحد وتسعين شخصا صدرت بحقهم اجراءات عفو في قضايا مختلفة. وكانت الشرطة عثرت في سيارة الممثل على الهيرويين والكوكايين وسلاح ناري في لوس انجليس عام ستة وتسعين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الضفة الغربية

مئات المسيحيين الفلسطينيين والسياح احتفلوا بعيد ميلاد السيد المسيح في كنيسة المهد