مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تَوتُّرٌ حادّ بين فصليْ الربيع والشتاء في عدة جهات من العالم في آخر أيام 2015م


العالم

تَوتُّرٌ حادّ بين فصليْ الربيع والشتاء في عدة جهات من العالم في آخر أيام 2015م

توترٌ حاد بين فصليْ الربيع والشتاء في عدة جهات من العالم. فأحوال الطقس لا تبدو عادية وتثير الاستغراب في هذه الأيام الأخيرة من العام التي هي أيضا الأيام الأولى من فصل الشتاء في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى من كوكب الأرض.

درجات الحرارة فاقت العشرين درجة في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، فيما تشهد منطقة نيفادا عواصف ثلجية، مما أدى إلى بلوغ سُمك الثلوج أكثر من نصف متر.

وعلى غير العادة، العاصمة الروسية موسكو تعيش ربيعها في الشتاء حيث سمحت درجات الحرارة اللطيفة بتفتح بعض أنواع الأزهار في الوقت الذي يُفترَض أن تكون فيها درجة الحرارة خلال هذه الفترة من العام بحدود ستٍّ إلى سبع درجات مئوية تحت الصفر.

أما الصين، فتشهد عاصمتها بيجين بسبب تلوث الجو ضبابا كثيفا لا يسمح بالرؤية أبْعد من مسافة مائة متر، وذلك لرابع مرة خلال شهرين.

في شمال إفريقيا، الجفاف يهدد المنطقة، بينما تهاطلت أمطار غزيرة على العاصمة القطرية الدوحة مساء الجمعة.

هكذا أجواء الدنيا اليوم…

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ساسة اقليم كتالونيا ينتقدون كلمة العاهل الاسباني