مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إنطلاق سباق سيدني هوبارت لليخوت الشراعية


رياضة

إنطلاق سباق سيدني هوبارت لليخوت الشراعية

البلد : أستراليا ، المسافة : حوالي 630 ميلاً بحرياً في بحر تسمان بالجزء الجنوبي الغربي من المحيط الهادئ الجنوبي، المناسبة : الموعد السنوي لسباق اليخوت الشراعية بين سيدني و هوبارت.

“سوبر ناكسي يو.أس كومانشي” انفرد بالمقدمة بشكل ملفت منذ بداية السباق ، اليخت الأمريكي يتقدم بأربعة أميال بحرية على الأسترالي “ويلد أوستز11” الحامل للقب و الذي يسعى للحصول على لقبه التاسع. المنظمون يتنبأون بعواصف يمكنها أن تؤثر على اليخوت التي بقيت في مؤخرة الترتيب.

من جهته و بسبب الظروف المناخية الصعبة ، شراع “ماكسي ياخت” التابع للملياردير الاسترالي فينرون روبرت أوتلي ، تخلى عن التسابق و انسحب من المنافسة ، و عاد أدراجه إلى سيدني.

سيدني -هوبارت يبدأ في اليوم الثاني من عيد الميلاد منذ 1945 ، و هو من أصعب السباقات البحرية في العالم. و ينتظر أن تصل السفن الشراعية الاولى يوم الإثنين.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سنة 2015 ستبقى في التاريخ لكثرة الفضائح الرياضية فيها