مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عواصف قوية تضرب عدة ولايات في جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية


الولايات المتحدة الأمريكية

عواصف قوية تضرب عدة ولايات في جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية

عواصف قوية ضربت عدة ولايات في جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية ما أسفر عن مقتل 14 شخصا على الأقل في ولايات مسيسيبي وتينيسي وأركانساس إلى جانب إصابة عدد من الأشخاص.

العواصف والأمطار الغزيرة تسببت في تدمير عدة منازل واقتلاع الأشجار كما أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن ثمانية آلاف منزل في مسيسيبي.

ومن المتوقع أن تتحرك العاصفة إلأى الجنوب الغربي وولايات جنوب الوسط بداية من نهاية هذا الأسبوع الجاري حتى يوم الاثنين المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

شمال بريطانيا يستعد لفيضانات جديدة بالتزامن مع احتفالات اعياد الميلاد