مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لاجئون يحاولون الدخول الى فنلندا عبر الحدود الروسية


فنلندا

لاجئون يحاولون الدخول الى فنلندا عبر الحدود الروسية

وسط الثلوج والبرد القارص في درجة حرارة تنخفض الى لثلاثين تحت الصفر ينتظر اللاجئون من دول بالشرق الاوسط في مورمانسك قرب الحدود الشمالية الروسية الفنلندية بعد ان منع حرس الحدود الفنلندي اللاجئين من العبور الى الدولة الاسكندنافية.
تقول لاجئة من أفغانستان عالقة عند الحدود الروسية الفنلندية:
“انا هنا مع اطفالي لخطورة الحياة في افغانستان، وخصوصا قندز، نحاول اللجوء الى فنلندا، ابحث عن حياة آمنة طبيعية لأطفالي ولتعليمهم”.
لكن الوضع مختلف في النرويج المجاورة حيث وصل عدد اللاجئين اليها هذه السنة نحو الفين، وحصلوا على مكانة لاجىء مؤقت. غير ان السلطات دمرت ثلاثة آلاف وخمسمة دراجة هوائية استخدمها اللاجئون للدخول الى البلاد لافتقارها الى المعايير الوطنية للسلامة، بعد ان تم منعهم من الدخول في وسائل نقل مختلفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

روما وميلان تقننان دخول المركبات الخاصة الى مراكز المدينتين