مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشرات القتلى والجرحى في تفجيرين انتحاريين بحي الزهراء في حمص


العالم

عشرات القتلى والجرحى في تفجيرين انتحاريين بحي الزهراء في حمص

قالت مصادر رسمية سورية ان تسعة عشر شخصا على الاقل قتلوا واصيب نحو اربعين آخرين في تفجيريين انتحاريين هزا حي الزهراء السكني وسط مدينة حمص الاثنين.
السلطات السورية الرسمية ذكرت ان التفجير الاول وقع بسيارة مفخخة على الطريق الممتد بين مقبرة الكثيب والساحة الرئيسية لحي الزهراء اعقبه تفجير انتحاري بحزام ناسف بعد ان تجمع المواطنون وافراد من الدفاع المدني هبوا لإسعاف المصابين.
والحق التفجيران الانتحاريان اضرارا مادية جسيمة تسببت في تدمير اجزاء من بعض الابنية السكنية والمحلات التجارية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الجنوبية

اليابان تعتذر لكوريا الجنوبية عن الاسترقاق الجنسي للنساء إبان الاستعمار