مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحكمة العليا الإسرائيلية تثبت سجن أولمرت وتخففه الى سنة ونصف


إسرائيل

المحكمة العليا الإسرائيلية تثبت سجن أولمرت وتخففه الى سنة ونصف

ثبتت المحكمة العليا الاسرائيلية الثلاثاء عقوبة السجن مع النفاذ لمدة ثمانية عشر شهرا على رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق يهود اولمرت بعد ادانته بالفساد، لكن المحكمة قبلت استئنافه جزئيا وخففت مدة سجنه من ست سنوات كانت محكمة تل ابيب المركزية قضت به العام الماضي.
وقد قال اولمرت عقب صدور الحكم عليه:
“المحكمة عاقبتني بجريمة لا علاقة لها بقضية هوليلاند، قلت ذلك بالماضي لم يعرض علي، ولم اتسلم اي رشى”.
وسيدخل اولمرت الذي شغل منصب رئيس الوزراء بين اعوام الفين وستة والفين وتسعة السجن في الخامس عشر من شباط المقبل، المحكمة العليا برأت اولمرت من تلقي رشى بقيمة مئة وثلاثين الف دولار في القضية المعروفة بهوليلاند وجرمته في تلقى رشى بنحو خمسة عشر الف دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

وفاة مغني الروك البريطاني يان ليمي كيلمستر