مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الألماني سيفرين فروند يتألق أمام جمهوره في بطولة أوبرسدورف للقفز على الثلج


رياضة

الألماني سيفرين فروند يتألق أمام جمهوره في بطولة أوبرسدورف للقفز على الثلج

أجواء جنونية عاشتها أوبرسدورف مع فوز الألماني سيفرين فروند، الذي فرض سيطرته في بطولة أوبرسدورف للقفز على الثلج بألمانيا. أمام 27000 مناصر من الجمهور، تمكن فروند من تسجيل فوزه الثالث هذا الموسم، كما مكن فوزه من كسر سلسلة ثلاثة انتصارات متتالية لبيتر بريفيك.اتجاه الرياح ساعدت الألماني على تجاوز النمساوي هايبوك و السلوفيني بريفك.فروند يحتل المركز الثاني في الترتيب العام بمجموع 499 نقطة.

النمساوي مايكل هايبوك حل في المركز الثاني، و قد وقع على أحسن قفز في الشوط الثاني بـ139 متراً ، و تحصل هيبوك على 304,2 نقطة.

المتألق السلوفيني بيتر بريفك حل في المركز الثالث بعدما جاء ليحط على 130 متراً بدلاً من 137 مترا المطلوبة للفوز.الرقم واحد عالمياً أنقذ ما يجب انقاذه و حقق اعتلاءه لمنصة التتويج للمرة السادسة على التوالي هذا الموسم، و لا يزال يحتل بريفك المركز الأول في الترتيب العام بمجموع 624 نقطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إنطلاق الدورة الثامنة لرالي إيكو إفريقيا