مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العام خلال 209 ثانية

العام الحالي سيُذكَر في المستقبل بأنه العام الذي وقعت فيه هجمات مُريعة أودت بحياة عدد كبير من البشر في مختلف بقاع الأرض. وكانت هذه الاعتداءات من توقيع التنظيم المسمى “الدولة الإسلامية” الذي تمكن من التوسع جغرافيا في منطقة الشرق الأوسط أولاً ليتعزز لاحقا بامتدادات في مناطق أخرى، من بينها عدد من الدول الغربية.

العام الحالي سيكون تاريخيا العام الذي تجاوزتْ خلاله المجموعةُ الدولية بعض انقساماتها بشأن عدد من القضايا الحساسة كالبرنامج النووي الإيراني واتفاقية ندوة المناخ في العاصمة الفرنسية باريس برعاية الامم المتحدة، بالإضافة إلى الانفراج في العلاقات الكوبية الأمريكية.

وهو العام أيضا الذي أَثَّرَتْ أثناءَه أزمةُ اللاجئين على الحياة داخل الاتحاد الأوروبي حيث غَيَّرتْ نسبيًا السياسات وطرحت تساؤلات كبيرة حول قيَم هذا التكتل الغربي وحول المسؤوليات ومسألة الانفتاح الحدودي.

بإمكانك متابعة حوصلة سريعة للأحداث التي طغت على العام 2015م على هذا الفيديو:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

هذا ما قالوه ... 2015 من خلال أقوالهم