مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انطلاق النسخة الرقمية من قناة "أفريكانيوز"


العالم

انطلاق النسخة الرقمية من قناة "أفريكانيوز"

انطلقت السبت النسخة الرقمية من قناة أفريكانيوز الإخبارية المرادفة ليورونيوز. أول قناة عن القارة الإفريقية ومقرها في إفريقيا بمدينة بوانت نوار في الكونغو برازافيل.

في انطلاقتها، أفريكانيوز تبث باللغتين الفرنسية والإنكليزية ومن المتوقع توسيع المشروع ليشمَل اللغات العربية والبرتغالية والسواحلية.. وغيرها.

القناة تولي اهتماماً خاصاً لتقنيات الإعلام الحديث. تطبيق خاص تحت المسمى “ستوري هانترز” سيتيح لمتتبعي أفريكانيوز لعب دور فاعل في انتقاء وصياغة الخبر.

أكثر من خمسة وثمانين صحافياً في مجمل بلدان القارة السمراء يجمعون الأخبار. ثلاثون صحافياً يجيدون الفرنسية والإنكليزية متواجدون في استدويوهات القناة لتحرير الأخبار من إفريقيا والعالم.

أفريكانيوز كيورونيوز الأم تتخذ من الاستقلالية والمصداقية أساساً في سياستها التحريرية.

القناة ستبث على الأقمار الصناعية خلال الأسابيع المقبلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الدانمارك

الدنمارك تصعد إجراءات السيطرة على حدودها مع ألمانيا للحد من تدفق اللاجئين