مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النيابة العامة البلجيكية تعثر على معدات لصنع متفجرات بشقة في بروكسل


العالم

النيابة العامة البلجيكية تعثر على معدات لصنع متفجرات بشقة في بروكسل

اعلنت النيابة العامة في بلجيكا الجمعة العثور داخل شقة بالعاصمة بروكسل على معدات تستخدم لصنع متفجرات وثلاثة احزمة ناسفة قد تستخدم لحمل المتفجرات اضافة الى بصمة اصبع لصلاح عبد السلام المشتبه به في اعتداءات باريس والتي اوقعت مئة وثلاثين قتيلا في الثالث عشر من تشرين ثاني نوفمبر الماضي، وتواصل اجهزة الاستخبارات الاوروبية وخصوصا البلجيكية والفرنسية البحث عنه.
النيابة العامة الفيدرالية قالت انه تم تفتيش الشقة بحي ساربيك في بروكسل في العاشر من كانون اول ديسمبر الماضي، لكنها لم تفصح عن فحوى الاعلان بعد شهر تقريبا.
واضاف بيان النيابة ان الشقة استؤجرت بهوية مزورة تشتبه سلطات الامن ان يكون احد المشتبه بهم التسعة المعتقلين استخدمها خلال تنفيذ الهجمات في باريس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

هوية مهاجم مركز الشرطة في باريس ماتزال غير معروفة