مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ساحة الجمهورية في باريس: تكريم ضحايا الاعتداءات الإرهابية في يناير ونوفمبر


العالم

ساحة الجمهورية في باريس: تكريم ضحايا الاعتداءات الإرهابية في يناير ونوفمبر

في ساحة الجمهورية التي أصبحت المكان الرمزي لمقاومة الإرهاب في العاصمة الفرنسية. كشف الرئيس فرانسو هولاند عن لوحة تذكارية لتخليد ذكرى ضحايا هجمات باريس التي وقعت في يناير ونوفمبر الماضيين.

على اللوحة كتبت عبارة “إلى ذكرى ضحايا الهجمات الإرهابية التي وقعت في يناير ونوفمبر ألفين وخمسة عشر / في باريس ومونروج وسان-دوني / في هذا المكان أحيى الشعب الفرنسي ذكراهم.”

المشاركة في المراسم التذكارية اقتصرت على عدد محدود من الشخصيات الرسمية وعائلات ضحايا الهجمات.

مغني الروك الفرنسي جوني هاليداي قدم أغنية في المناسبة بعنوان “يوم أحدٍ في يناير” حيى فيها على وجه الخصوص المسيرة الضخمة التي أقيمت في الحادي عشر من كانون الثاني/ يناير الماضي بعيد الاعتداءات على مجلة شارلي إيبدو والمتجر اليهودي وشرطية.

انتقادات طالت مشاركة مغني الروك الذي طالما تناولته الرسومات الكاريكاتورية الساخرة في مجلة شارلي إيبدو.

عائلات الضحايا سيشركون مساء في إضاءة شموع على أرواح ذويهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تأبين "ليمي" كيلمستر في لوس أنجلس