مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أفريكا إيكو رايس: يولفالستر يفوز بالرالي في الدراجات النارية و شاغيروف في السيارات


رياضة

أفريكا إيكو رايس: يولفالستر يفوز بالرالي في الدراجات النارية و شاغيروف في السيارات

المرحلة النهائية و الرمزية في رالي أفريكا إيكو رايس ربطت بين سانت لويس و داكار، في الدراجات النارية عاد بال اندرس يولفالستر ليتبوأ المركز الأول بعد كبوة المرحلة الحادية عشرة وحل في المركز الاول في الترتيب العام دون منازع ، و ذلك بوقت عام قدره 48 ساعة و 12 دقيقة و 13 ثانية ، و جاء ثانياً البريطاني نيولاند أندروز بفارق 6 ساعات و دقيقتين و 40 ثانية عن الفائز الاول ، كما حل ثالثاً الفرنسي ستيفان هامار بفارق 6 ساعات و 29دقيقة و 37 ثانية عن المركز الاول. ليبقى يولفاستر على رأس الترتيب العام و هو الذي لم يهزم سوى مرة واحدة.

لدى السيارات فاز الكازاخستاني كنات شاغيروف على متن طويوطا بالمركز الاول في الترتيب العام بوقت قدره 43 ساعة و 11 دقيقة و 30 ثانية ، أما الفرنسي باسكال توماس فقد حل في المركز الثاني ، فيما جاء الفرنسي ماتيو سيرادوري في المركز الثالث. و هذه المرة الأولى التي لا يفوز فيها فرنسي برالي أفريكا إيكو رايس في السيارات.

أما لدى الشاحنات فقد فاز الروسي أنطون شيبالوف على متن كاماز بقوقت عام قدره 47 ساعة و 22 دقيقة و ثانية واحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

أفريكا إيكو رايس: الروسي أغوشكوف يكسر تفوق يولفالستر المتواصل في الدراجات النارية