مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مبادرة سياحية هاتفية دولية و محلية فريدة من نوعها في بروكسل


مكتب بروكسل

مبادرة سياحية هاتفية دولية و محلية فريدة من نوعها في بروكسل

في مبادرة فريدة من نوعها، اكشاك تلفونية وضعت في مدينة بروكسل على مدى خمسة ايام لتلقى الاتصالات من كل دول العالم لاجل الاستفسار عن الاوضاع العامة في المدينة : “تلقينا اكثر من الفي اتصال في ست و ثلاثين ساعة” . يقول مسؤول سياحي رسمي في بروكسل. “الاتصالات ترد من كل دول العالم. من الولايات المتحدة و الصين و تايلندا و فرنسا و المانيا”. مواطنون بلجيكيون ردوا على الاتصالات بطريقة عفوية و تحدثوا عن مدينتهم ليورونيوز. “مدينتنا نشعر فيها باننا في أمان و منذ الاعتداءات الارهابية لم نشعر باي قلق امني بصراحة و يمكن أن نؤكد ذلك للسائحين الذين يترددون بالقدوم الى بروكسل”. “فكرة الهاتف المتلقي جيدة انها تشجع الناس على القدوم الى بروكسل. نحن هنا في زيارة خاصة و كل شيء على ما يرام استمتعنا جدا بالوقت الذي امضيناه هنا” حتى في محلة مولينبيك وضع هاتف متلقي و صادف ان اجابت شرطية على اتصال:“المتصل رغب بالحصول على معلومات حول مولينبيك و أجبناه بشكل مطمئن بان مولنبيك ليست ابدا غيتو”. كل الاتصالات التي تمت الاجابة عليها صوِّرت و ستوثق في فيلم لخدمة السياحة في بروكسل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مقابلة خاصة بيورونيوز مع رئيس وزراء هولندا، مارك روته