مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تلاميذ سانت ايكزوبيري بحالة ذهول لفقدان رفاقهم


فرنسا

تلاميذ سانت ايكزوبيري بحالة ذهول لفقدان رفاقهم

الحزن خيم هذا الصباح على ثانوية سانت ايكزوبيري في مدينة ليون. التلاميذ كعادتهم وصلوا اليها لبدء يومهم الدراسي الجديد. لكنهم هذه المرة سيفتقدون رفاقهم الذين قضوا واستاذهم الذي اصيب نتيجة الانهيار الثلجي عند حلبة
التزلج باقليم ايزير شرق فرنسا.

“جميعنا بحالة صدمة، الخبر صعقنا” تقول أحدى التلميذات وعمرها 17 عاماً، مضيفة “بعض رفاقي بحالة ذهول ومن الجيد ان يتحدثوا عن الامر”.

اما رفيقها وعمره 14 عاماً فقد اعتبر ان الحادث “مريع ومحزن جداً، لا افهم كيف وقع ذلك”. اما استاذ الرياضة “فإننا نعرفه جيداً ولا يأخذ قرارات عشوائية. افكاري تتوجه للضحايا وعائلاتهم”.

التضامن اساسي لمواجهة هذه المأساة. “لتبقى مادة الرياضة الاختيارية حية
وليستمر الحب لها” هذا ما كتب على عدد من الملصقات على جدران وسياج الثانوية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

شيمون بيريز خضع لعملية قسطرة