مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المغرب يعتقل بلجيكيا من أصل مغربي "على علاقة " بمنفذي هجمات باريس


المغرب

المغرب يعتقل بلجيكيا من أصل مغربي "على علاقة " بمنفذي هجمات باريس

أعلنت السلطات المغربية عن اعتقالها لبلجيكي من أصل مغربي الأسبوع الماضي قالت إنه على علاقة مباشرة بمن نفذوا هجمات باريس في الثالث عشر من نوفمبر المنصرم.

البلجيكي ذو الأصل المغربي الذي يدعى “ج.ع“، اعتقل في مدينة المحمدية بالقرب من كازابلانكا، ووفقا للتحقيقات التي كشفت عنها السلطات المغربية فإن البلجيكي ذي الأصل المغربي، ذهب إلى سوريا برفقة أحد الانتحاريين الذي كان قد فجر نفسه بسان دوني بالقرب من ملعب باريس.

ودائما وفق التحقيقات المغربية فإن الموقوف ذهب إلى سوريا حيث انضم الى جبهة النصرة قبل أن ينضوي تحت لواء التنظيم المسمى الدولة الإسلامية، ليغادر بعدها سوريا نحو تركيا ثم إلى ألمانيا قبل أن يحط الرحال في بلجيكا، ليعود إلى المغرب عبر هولندا.

الموقوف سيمثل أمام القضاء المغربي فور انتهاء التحقيقات. وفق ما أعلنت عنه السلطات المغربية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المجر

سائقو سيارات الأجرة في بودابيست يحتجون ضد "أوبير"