مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا تلتقي مع إسبانيا في نهائي البطولة الأوروبية لكرة اليد


رياضة

ألمانيا تلتقي مع إسبانيا في نهائي البطولة الأوروبية لكرة اليد

بعد فوزها على النرويج بنتيجة 34 مقابل 33 ، ألمانيا تتأهل إلى النهائي في البطولة الأوروبية لكرة اليد.
في كراكوفيا ببولندا أول مقابلة في النصف نهائي دامت قرابة السبعين دقيقة ليتمخض عنها الفائز الألماني. اللقاء عرف كثافة لا مثيل لها في اللعب تستحق لأن تكون ضمن كبريات الاعمال الفنية المسرحية. ألمانيا و بفضل جناحها الأيمن كاي هافنر استطاعت أن تقضي على آمال النرويجيين في الخمس ثواني الأخيرة، لتتأهل إلى الدور النهائي بعد غياب دام منذ 2008. كما أن ألمانيا لم تتحصل على اللقب القاري منذ 12 عاماً.
من جهتها إسبانيا تتأهل إلى النهائي بعد سيطرتها على المقابلة التي جمعتها مع كرواتيا بنتيجة 33 مقابل 29.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الصربي نيمانيا فيديتش يعلق حذاءه و يعتزل اللعب