مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاستماع لنجل فابيوس في اطار قضايا تزوير واحتيال وتبييض اموال


فرنسا

الاستماع لنجل فابيوس في اطار قضايا تزوير واحتيال وتبييض اموال

توماس فابيوس نجل وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس استمع اليه قاضي التحقيق في باريس في اطار قضية تزوير واحتيال وتبييض اموال كما افادت مصادر قضائية مشيرة الى انه لم يخضع لتحقيق قضائي.

تعلق توماس فابيوس بالمقامرة وتردده على مراكز القمار تسببت له بهذه المشاكل القانونية، اذ يتهمه احد المصارف بتزوير توقيع مستشاره. كما ان شراءه لشقة في قلب العاصمة الفرنسية بسبعة ملايين يورو دفع بالنيابة العامة لفتح تحقيق قضائي لتوضيح ملابسات حركة اموال نقلت عبر حسابات فابيوس الابن وذلك خلال الفين وثلاثة عشر.

نجل لوران فابيوس مستهدف ايضاً بمذكرة توقيف صادرة عن الولايات المتحدة نهاية تشرين الاول/اوكتوبر الماضي بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد بقيمة تزيد عن ثلاثة ملايين يورو في العديد من الكازينوهات.

وفي مجال آخر غير مرتبط بهذه القضية، يجري الحديث عن تغيير في الحكومة الفرنسية الحالية، وقد يغادر لوران فابيوس “كي دورسيه” مقر وزارة الخارجية في باريس كي يعين على رأس المجلس الدستوري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

وفد المعارضة السورية الرئيسية يتوجه إلى جنيف