مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النرويجي يانسرود يفوز بالهبوط في كوريا الجنوبية


رياضة

النرويجي يانسرود يفوز بالهبوط في كوريا الجنوبية

كييتل يانسرود النرويجي فرض سيطرته بدون مفاجاة في الهبوط ما قبل الأولمبي في جونغسون الكورية الجنوبية.
قبل عامين من الألعاب الأولمبية في بيونشانغ بكوريا الجنوبية ، النرويجي دشن هذا المسار الأول من نوعه في البلاد، متفوقاً في ذلك على الايطالي دومينيك باريس بجزئين من المئة ، و عن الأمريكي ستيفن نيمان بأربعة أجزاء من المئة.
بالنسبة ليانسرود فهو انتصاره الثالث خلال هذا الموسم ، بعد الانتصار الذي حققه في التزحلق العملاق في ألتا باديا و المزدوج في فينغن.
و بهذا الفوز يصل يانسرود إلى المركز الرابع في الترتيب العام، و يبقى مارسيل هيرشر النمساوي ينفرد بريادة الترتيب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إستعدادات فرنسا و إيطاليا للمباراة الافتتاحية في بطولة الأمم الست للرغبي