مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سكان دمشق: تفاؤل حذر بشأن اتفاق سوريا


سوريا

سكان دمشق: تفاؤل حذر بشأن اتفاق سوريا

عبر سكان العاصمة السورية دمشق عن تفاؤلهم الحذر بشأن الاتفاق الاخير الذي توصلت إليه القوى الكبرى لانهاء الازمة السورية والذي يقضي بوقف الاعمال القتالية خلال اسبوع والعمل على تكثيف المساعدات الانسانية للمدن المحاصرة.

مواطن سوري:
“إن شاء الله نتامل خير. نتأمل أنه يكون في مساعي جديدة. نتامل يحل السلام ي سوريا، ويفكون الحصار، ويقف القصف، ويقف اطلاق النار، ويقف كل شيء.”

مواطنة سورية:
“هلا بما أنه جيشنا هو المبادرة بأيده وكل شيء بأيده. أنا أتنمى أنه يحاصرهم لحتى يخصلوا.”

في المقابل، عبرت فصائل اسلامية معارضة عن رفضها للاتفاق الاخير.

مقاتل في جماعة جند الاقصى:
“أنتم تطلبون وقفا لاطلاق النار وتصنفون اخواننا في جبهة النصرة وجند الأقصى والفصائل الاسلامية الاخرى على قائمة الارهاب. أي وقف لاطلاق النار هذا، وسوف تجتمعون على قتال اخواننا المجاهدين في الشام. أي وقف اطلاق نار هذا.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

موجات الجاذبية... وآفاق الاكتشاف الجديد