مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرانسيس ينتقد الأثرياء المكسيكيين


العالم

البابا فرانسيس ينتقد الأثرياء المكسيكيين

زيارة البابا فرانسيس إلى المكسيك تواصلت الأحد في مدينة إيكاتيبيك بولاية ميكسيكو المعروفة بنسبة عالية من العنف، ما يزيد عن ثلاثمائة ألف شخص حضروا بالملعب المركزي للمدينة حيث أحيا الحبر الأعظم قداسا انتقد فيه الأثرياء المحليين حاثا المكسيكيين على نبذ الهجرة والإقتتال.

البابا فرانسيس، قال:“هذا الثراء الذي له ذوق من الألم والمرارة والمعاناة إنّه الخبز الذي تمنحه العائلة الفاسدة أو المجتمع الفاسدة لأبنائه”.

إيكاتيبيك تعدّ المحطة الأولى من الزيارة التي ستقود بابا الكنيسة الكاثوليكية خلال الأيام الثالثة المقبلة إلى مدن أخرى حساسة في المكسيك على غرار سان كريستوبال وتوكشتلا جوتيريز بولاية تشياباس.

وقبل وصوله إلى إيكاتيبيك قام البابا فرانسيس بزيارة سياحية للمواقع الأثرية لمدينة تيوتيهواكان القديمة القريبة من العاصمة مكسيكو سيتي وسط البلاد والمعروفة بأهرامها وقصورها العتيقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

استقالة مسؤولة حزب الشعب الإسباني في مدريد