مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايكيا متهمة بالتهرب الضريبي


شركات

ايكيا متهمة بالتهرب الضريبي

ايكيا الشركة السويدية الاولى عالمياً في بيع الاثاث، متهمة بالتهرب الضريبي ويطالب النواب عن حزب الخضر في البرلمان الاوروبي بملاحقتها قضائياً.

ففي تقرير اودعوه للجنة الاوروبية اشاروا الى ان فروع ايكيا في فرنسا والمانيا وبلجيكا تهربت من تسديد ما يقارب مليار يورو كضرائب وذلك خلال الفترة الممتدة بين 2009 و2014.

واوضح التقرير الطريقة التي استخدمتها الشركة في تحويل اموالها الى الملاذات الآمنة مثل هولندا وليشتنشتاين.

الناطقة باسم اللجنة الاوروبية فانيسا موك اكدت ان مكافحة التهرب الضريبي اصبحت اولوية على الصعيدين الاوروبي والعالمي.

من جهتها الشركة تؤكد احترامها للقوانين وتسديدها الضرائب وفق هذه القانون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

لندن المقر الرئيسي لـ"آتش آس بي سي"