عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: أرسنال يهزم لييستر... و يوفنتوس ينتزع الريادة من نابولي


the corner

الزاوية: أرسنال يهزم لييستر... و يوفنتوس ينتزع الريادة من نابولي

الصحفية باولا فيلابلانا :مرحباً بكم في حصة “ الزاوية” . نهاية الأسبوع الماضي في انجلترا و إيطاليا كانت هناك مقابلتان في إطار الصراع من أجل الريادة. أرسنال أيقظ لييستر من حكايته الأبدية بهدف في آخر لحظة. و مع هذا الفوز الغانرز قدموا أنفسهم بجدية للقب الدوري الممتاز. و في إيطاليا فوز مرة أخرى في نهاية المباراة ، الصدام بين يوفنتوس و نابولي ربما لم يقدم عرضاً كبيراً ،لكنه غير رائد الترتيب.

ارسنال تمكن في اللحظات الأخيرة من تسجيل الهدف الثاني ضد لييستر ، الذي يتجرع طعم الهزيمة للمرة الثالثة هذا الموسم ، و كانت نتيجة المقابلة هدفين مقابل هدف في مقابلة في القمة في اليوم 26 . ليستر فتح باب التسجيل بفضل فاردي الذي سجل هدفه التاسع عشر هذا الموسم بركلة جزاء على يسار الحارس بيتر تشيك نهاية الشوط الاول ، غير أن ثيو والكوت سجل هدف التعادل في الدقيقة السبعين.أما الهدف الأخير فكان من تسجيل داني ويلبيك برأسية جميلة في الوقت الإضافي.

سيموني زازا صنع الحدث قبل دقيقتين من صفارة الحكم ليهدي على طبق من ذهب الفوز ليوفنتوس ضد نابولي ، الهدف مكن يوفنتوس من انتزاع صدارة الترتيب من منافسه نابولي ، و هذا بعد 15 انتصاراًَ متتالياً ، زازا سجل هدفاً بالقدم اليسرى ، الكرة خدعت الحارس بيبي رينا. المنافسة كانت أيضاً فرصة ليوفنتوس كي يثأر من هزيمة الذهاب بهدفين لهدف واحد.

الصحفية باولا فيلابلانا: أرقام قياسية ، و فرق تحافظ على السقوط فيما إصابات تغير رأسا على عقب تشكيل فرق أخرى، دعونا نكتشف عمن نتحدث في ركن” آب اند داون”.

لويس سواريز أحسن هداف في الليغا ، بعد تسجيله السبت ثلاثية “هاتريك” جعلته يتحصل على 39 هدفاً في 35 مقابلة لحد الآن .

كريستيانو رونالدو كان أحسن هداف في الليغا قبل ثلاثية سواريز ، فقد سجل رونالدو هدفين ضد أتليتكو بيلباو ، و أصبح اللاعب الذي سجل أكثر ضد بيلباو بـ16 هدفاً.
مانشيستر يونايتد ينهزم مرة أخرى أمام ساندرلاند بهدفين لهدف ، ساندرلاند يحتل المركز 19 في الدوري الانجليزي الممتاز

دفاع بايرن ميونيخ يعاني من الاصابات ، فاللاعب هوغر بادستابر يعاني من إصابة على مستوى الكاحل و سيجري عملية ، ليتوقف لمدة 3 أشهر ، التوقيت غير مناسب لدفاع البايرن ، خاصة أن جيروم بوتنغ و خافي مارتيناز مصابان أيضاً.

الصحفية باولا فيلابلانا: لقد كان انتظاراً طويلاً ، لكن دوري الأبطال يعود مرة أخرى و سيكون أكثر إثارة من ذي قبل. هذه توقعاتنا لهذا الأسبوع ، إذا كنتم ترون أننا على خطأ ، فيمكنكم أن ترسلوا بتوقعاتكم على TheCornerScores#

باريس سان جرمان سيتعادل مع تشيلسي بهدف لمثله 1-1 فيما الريال سيجل ثلاثة أهداف نظيفة في مرمى روما 3-0
بنفيكا سيتغلب على زينيت سان بيترزبورغ بهدفين لهدف 2-1
أما غينت فسيجل هو الآخر هدفين مقابل هدف واحد ضد فولفسبورغ2-1

الصحفية باولا فيلابلانا: رحلتنا عبر تاريخ اليورو مستمرة ، المحطة القادمة تذهب بنا للمرة الأولى إلى بلدين : هولندا و بلجيكا ، اللذين نظما كأس اليورو للعام 2000. في هذه النسخة ، كان بطلها الأساسي من غير شك ، المسمى بالهدف الذهبي ، و فرنسا تعرف من يكون أكثر من غيرها..

الفريق الفرنسي أصبح أول فريق حاصل على كأس العالم يتوج بكأس اليورو، و هذا بعد حصوله في آخر المقابلة التي جمعته بالمنتخب الإيطالي الذي اعتقد أنه سيصبح ملك أوروبا. لكن الوقت الاضافي كان حاسماً ، إذ تمكن فيه دافيد تريزيغي من تسجيل الهدف الذهبي الذي اهدى فرنسا لقبها الثاني في كأس أوروبا.

الصحفية باولا فيلابلانا: في نهاية هذا الأسبوع ليونيل ميسي تجاوز رونالدينو من ناحية الركلات الحرة التي سجلها مع برشلونة ، هل كان بامكانه فعل ذلك لو كان هناك حارسان أمامه؟ دييغو كوستا يعرف تماماً عما نتحدث ؟ و بهذا السؤال الغريب نترككم و نقول لكم إلى لقاء آخر الاثنين المقبل ، فابقوا معنا.