مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نتائج ايجابية لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية للمرة الاولى منذ 7 اعوام


شركات

نتائج ايجابية لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية للمرة الاولى منذ 7 اعوام

رئيس مجلس ادارة مجموعة “اير فرانس-كا ال ام“، الكسندر جونياك عبر عن رضاه تجاه النتائج السنوية الايجابية للمجموعة. إنها الاولى منذ سبعة اعوام.

وجاءت النتائج مع ربح صاف قيمته مئة وثمانية عشر مليون يورو.

منذ اندماج الشركتين عام 2004 كانت دوماً نتائج اير فرانس اقل من نتائج “كا ال ام”. لكن هذه المرة حققت الخطوط الجوية الفرنسية أرباحاً تشغيلية بلغت 462 مليون يورو مقابل 384 مليون يورو لـ“كا ال ام”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الهند تؤكد أنها قد تلجأ لمصادرة أصول مجموعة “فودافون” إذا لم تدفع الشركة ضرائبها