مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس الاتحاد الديموقراطي الكردي صالح مسلم ينفي وقوف جماعته وراء هجوم أنقره


العالم

رئيس الاتحاد الديموقراطي الكردي صالح مسلم ينفي وقوف جماعته وراء هجوم أنقره

وضع رئيس الوزراء التركي أحمد داود اوغلو زهورا في موقع الهجوم بالسيارة المفخخة الذي استهدف قافلة عسكرية بأنقره . الهجوم خلف ثمانية وعشرين قتيلا وأضرارا بالغة لحقت بالمباني المجاورة.

من جهة أخرى عمد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى زيارة المصابين في المستشفى متهما حزب العمال الكردستاني ووحدات حماية الشعب للمقاتلين الاكراد السوريين بالتخطيط لل تفجير، الأمر الذي نفاه رئيس «الاتحاد الديموقراطي الكردي» صالح مسلم، قائلا إن تركيا تحاول ايجاد الذرائع لتصعيد القتال في الشمال السوري.

وبعد عامين من وقف اطلاق النار استؤنفت المواجهات الدامية صيف 2015 بين القوات التركية وحزب العمال الكردستاني في جنوب شرق تركيا ذي الغالبية الكردية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

هيلاري كلينتون وبيرني ساندرز متساويان في ولاية نيفادا( استطلاع )