مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل عدد من العسكريين الاتراك بتفجير بديار بكر، وأنقرة تطالب العالم الاعتراف بوحدات حماية الشعب الكردية منظمة إرهابية


تركيا

مقتل عدد من العسكريين الاتراك بتفجير بديار بكر، وأنقرة تطالب العالم الاعتراف بوحدات حماية الشعب الكردية منظمة إرهابية

قال الرئيس رجب طيب أردوغان الخميس ان اربعة عشر شخصا اعتقلوا للاشتباه بتورطهم في التفجير الذي استهدف حافلة بالعاصمة انقرة وادى الى مقتل ثمانية وعشرين شخصا، بينهم ستة وعشرون جنديا واصابة ستين آخرين بجروح، رئيس الوزراء احمد داود اوغلو قال ان منفذ هجوم انقرة هو سوري الجنسية، وهو ينتمي الى وحدات حماية الشعب الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري ونفذ الهجوم بالتعاون مع حزب العمال الكردستاني ونفى الحزبان ضلوعهما بالتفجير، وكرر اوغلو مجددا على ان وحدات حماية الشعب الكردية هي منظمة ارهابية.
“من اين يأتون وكيف يتم تنظيمهم، لن ادلي بأي تفاصيل لكننا نعلم كل شيء، ونشارك الدول كلها بها، سوف اعطي الامر لوزير الخارجية اليوم لتحضير كل الوثائق التي سنوزعها على الدول الاخرى، على رأسها الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الأمن، وسوف نظهر لأولئك الذين يقولون ان وحدات حماية الشعب الكردية ليست منظمة ارهابية، بعدها نتوقع تضامنا قويا معنا”.
وفي منطقة ديار بكر جنوب تركيا استهدف تفجير قنبلة عن بعد صباح الخميس، موكبا امنيا تركيا اسفر عن مقتل ستة عناصر من قوى الأمن.
هذا وشنت المقاتلات التركية غارات واسعة ليلة الاربعاء الخميس على مواقع لحزب العمال الكردستاني شمال العراق واستهدف عددا من قياداته وادت لمقتل نحو سبعين مسلحا من حزب العمال وفقا للمصادر التركية الرسمية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوبا

البيت الأبيض سيعلن عن زيارة لأوباما الى كوبا في الأسابيع المقبلة