مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع اعمال كيرينغ للسنة الثالثة


شركات

تراجع اعمال كيرينغ للسنة الثالثة

مجموعة العلامات التجارية الفاخرة كيرينغ وفي نتائج اعمالها عن عام 2015 التي اعلنتها يوم الجمعة، اشارت الى انخفاض للسنة الثالثة على التوالي. فقد تدهورت الربحية التشغيلية بشكل حاد وانخفضت الى 14.2٪ مقابل 16.6٪ عام 2014.

في حين ان غوتشي، العلامة التجارية الشهيرة للمجموعة، وفي الفصل الرابع من العام نفسه، سجلت افضل نتائج. وشهدت نموا داخلياً نسبته 4.8% وقد فاق توقعات المحللين. هذا النمو يشير الى نجاح مجموعة ازيائها الجديدة التي صممها اليسندرو ميشال ونموها القوي في اوروبا الغربية واليابان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

أمازون ستعتمد على سائقي السيارات لايصال مشتريات زبائنها