مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مالك مطار ديموديدوفو بموكسو سيمثل أمام القضاء الروسي


العالم

مالك مطار ديموديدوفو بموكسو سيمثل أمام القضاء الروسي

ديميتري كامينشيك رجل الأعمال الروسي مالك مطار دوموديدوفو بموسكو سيمثل الجمعة أمام القضاء الروسي بتهمة تقديم خدمات لا تتناسب مع معايير الأمن أدّت إلى مقتل أشخاص.

القضية مرتبطة بعملية التفجير التي استهدفت المطار في الرابع والعشرين يناير/كانون الأول 2011 حين قام انتحاري بتفجير حزام ناسف داخل قاعة الوصول، عملية خلّفت مقتل سبعة وثلاثين شخصا وإصابة مائة واثنين وسبعين آخرين، لجنة التحقيق الروسية خلصت إلى نقص كبير في المعايير الأمنية المعمول بها في مطار دوموديفو.

رجل الأعمال ديميتري كامنشيك الذي تم اعتقاله الخميس أوضح أنّ التهمة لا أساس لها من الصحة مؤكدا أنّ المطار كان متوفرا على كل المقاييس الأمنية المطلوبة.

وبالإضافة إلى كامنشيك اعتقلت الشرطة في وقت سابق عدة مدراء ومسؤولين في هذا المطار الذي يعتبر من بين المطارات الدولية الثلاثة في موسكو والذي شهد في ألفين وخمسة عشر عبور أزيد من ثلاثين مليون مسافر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

تكريم ميكاييل بالهاوس في مهرجان برلين السينمائي