مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نادية فانكيني تعود بقوة وتهزم لينسي فون


رياضة

نادية فانكيني تعود بقوة وتهزم لينسي فون

بعد سبع سنوات عن آخر تتويج لها في منافسات السوبر جي في منتجع لاك لويز، المتزلجة الإيطالية نادية فانكيني تعود بقوة في منتجع لاتويل في ايطاليا وتحتل المركز الأول خلال منافسات كأس العالم.
فانكيني التي استهلت الهبوط بشكل صعب بسبب الرياح والضباب، تمكنت في الأخير من السيطرة على الوضع وتقدمت بأربعة عشر جزء من المائة عن الأمريكية لينسي فون عملاقة الاختصاص.
الأمريكية التي سقطت الجمعة خلال منافسات الهبوط الأولى اختطفت صدارة الترتيب العام من السويسرية لارا غوت التي انهت المنافسة في المركز الحادي عشر، وأهدت لنفسها الغولدن غلوب الصغير للمرة الثامنة في مشوارها .
فانيكني وفون ستتواجهان الأحد قبل خوض المرحلة الثالثة من الهبوط المقررة في مارس المقبل في سان مورتيز. المركز الثالث، كان هو الآخر ايطاليا بفضل دانييلا ميريغيتي التي تآخرت عن فون بثمانية وسبعين جزء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جائزة دوسلدورف الكبرى للجيدو: سيطرة كورية ويابانية على حصيلة ميداليات اليوم الأول