مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عمدة لندن بوريس جونسون يدعم خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي


المملكة المتحدة

عمدة لندن بوريس جونسون يدعم خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي

صرح عمدة لندن الذي ينتمى إلى حزب المحافظين بوريس جونسون الأحد بأنه سيقود حملة تدعم خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي. الإعلان يشكل صفعة لرئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الداعي للبقاء ضمن المنظومة الأوروبية، ويعطي مؤشراً على شق الصف ضمن حزب المحافظين حول مسألة بقاء بريطانيا في الاتحاد.

عمدة لندن، بوريس جونسون :“لايحب الخلط بين عجائب أوروبا وإقامة الأعياد في أوروبا والأطعمة الرائعة والصداقات وكل مايمكن الحصول عليه من أوروبا وبين المشروع السياسي. أود أن أرى علاقة جديدة مبنية على التجارة والتعاون. وكما أسلفت مع كمية أقل بكثير من المعطيات مافوق وطنية.”

رئيس الوزراء المحافظ ديفيد كاميرون كان قد توصل الجمعة إلى اتفاق يضمن لبلاده “وضعاً خاصاً” ضمن الاتحاد الأوروبي. وأعلن السبت يومَ الثالث والعشرين من حزيران/ يونيو المقبل موعداً للاستفتاء الذي سيسأل فيه البريطانيون إن كانوا يودون الخروج أم البقاء ضمن الاتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

عشرات القتلى في تفجيرات بسوريا تبناها تنظيم الدولة الإسلامية