مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع حصيلة ضحايا الإعتداء المسلح بميشيغان إلى 7 قتلى وعشرات الجرحى


الولايات المتحدة الأمريكية

ارتفاع حصيلة ضحايا الإعتداء المسلح بميشيغان إلى 7 قتلى وعشرات الجرحى

حصيلة الإعتداء المسلح الذي عرفته ليلة السبت مدينة كالامازو بولاية ميشيغان شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية ارتفعت إلى سبعة قتلى وعشرات الجرحى، الضحية السابعة هي فتاة مراهقة توفيت في إحدى مستشفيات المدينة متأثرة بجراح بالغة الخطورة حسب مصادر إعلامية محلية.

بول ماتياس، نائب رئيس مكتب الشرطة في كالامازو، قال:” لقد قتل عدد من الأشخاص، على ما يبدو فإنّ القاتل كان يستقل سيارة ويطلق النار على الناس.”

الإعتداء المسلح استهدف مجمعا سكنيا ومطعما وكذا متجرا لبيع السيارات في كالامازو حيث أفاد شهود عيان أنّ الرجل المسلح كان يطلق النار على الناس بشكل عشوائي .

مصالح الشرطة أوضحت أنّها ألقت القبض على مشتبه به في الخامسة والأبعين من العمر يحمل مسدسا في سيارة من نوع شيفروليه سوداء اللون، في وقت سابق كانت الشرطة قد أوضحت أنّ المشتبه به رجل أبيض في الخمسين أو الستين من العمر كان يستقل سيارة من نفس النوع زرقاء اللون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

46 قتيلا وعشرات الجرحى في حمص إثر انفجار سيارتين مفخختين