مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

في فضيحة "غسيل السيارات" مداهمات تستهدف مقربين من روسيف


البرازيل

في فضيحة "غسيل السيارات" مداهمات تستهدف مقربين من روسيف

الشرطة الاتحادية في البرازيل، بدأت حملة جديدة من المداهمات في انحاء البلاد على خلفية فضيحة الفساد التي عرفت باسم “غسيل السيارات”. من بين الذي فتشت مكاتبهم جواو سانتانا المقرب من الرئيسة ديلما روسيف وسلفها لويس ايناس لولا دا سيلفا، وقام بالحملة الانتخابية لكل منهما الانتخابية.

كما فتشت الشرطة مكاتب شركة البناء والهندسة اودبريشت، وشركة بيتروبراس للنفط المملوكة من الدولة.

وقالت وسائل الاعلام المحلية إن عمليات المداهمة طالت مكاتب في ساو باولو وريو دي جانيرو وسلفادور.

هذا وقد بدأت تضيق الحلقة حول روسيف التي تطالبها المعارضة بالاستقالة. فالرئيس السابق ان دا سيلفا كان من المفترض ان يمثل امام المحكمة لكن ذلك الغي كما اعلن حزب العمال الحاكم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

مساع للحكومة الإيطالية لتبني قانون يخص الارتباط المدني للمثليين