عاجل

عاجل

بْرِيتْ أوُّودْزْ: آديل لوري صاحبة "هِيلُّوْ" تُتَوَّج بجائزة أفضل ألبوم للعام 2016م

في عودة فنية قوية، المغنية البريطانية آديل لوري بْلو آدْكينزْ تُتوَّج بأربع جوائز خلال حفل "بريت" (بريت أوودز) في دورته السادسة والثلاثين مساء الأربعاء، وذلك بعد بضعة أسابيع على إصدارها ألبومها الجديد

تقرأ الآن:

بْرِيتْ أوُّودْزْ: آديل لوري صاحبة "هِيلُّوْ" تُتَوَّج بجائزة أفضل ألبوم للعام 2016م

حجم النص Aa Aa

في عودة فنية قوية، المغنية البريطانية آديل لوري بْلو آدْكينزْ تُتوَّج بأربع جوائز خلال حفل “بريت” (بريت أوودز) في دورته السادسة والثلاثين مساء الأربعاء، وذلك بعد بضعة أسابيع على إصدارها ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “خمسة وعشرون” وهو الرقم الذي يُحيل إلى سِنِّها في الوقت الحالي.

من بين الجوائز الأربع التي انتزعتْها الفنانة البريطانية جائزة أفضل ألبوم للعام ألفين وستة عشر المتضمن رائعتها “هيلُّوْ” وجائزة أفضل فنانة للعام ذاته في فئة النساء.

آديل قالت بتأثُّر أمام الجمهور:

“لقد قلتُ مِن قبل بأن العودة… في الحقيقة، لقد كنت تائهة في فترة ما، ولم أكن أعرف إن كنت سأعود أم لا. لكن تحقيق هذه العودة وأنتم كلكم هنا بلطفكم، هذه طيبة كبيرة منكم”.

آديل التي أصدرت أول ألبوم لها وهي في التاسعة عشرة من عمرها وأَسْمَتْهُ “تسعة عشر“، تلقتْ خلال سهرة جوائز “بريت” التهاني من محطة الفضاء الدولية من رجل الفضاء البريطاني تيم بِيْكْ الذي توجه إليها بالقول:

“كل التهاني للرائعة آديل. لقد جَرفتْ العالم كله كالعاصفة وهي بالفعل إيقونة عالمية”.

أما جائزة أفضل فنان في فئة الرجال للعام ألفين وستة عشر فقد كانت من نصيب جيمس بِيْ مكافأةً له على أغنيته “هُولْدْ بَاكْ ذي رِّيفَرْ”.

فيما مُنحتْ جائزة أفضل فرقة موسيقية لـ: “كولْد بْلِيْ“، وهي المرة الرابعة التي تَنتزِع فيها هذه الفرقة الجائزة ذاتها.

حفل “بريتْ أوودز” لهذا العام حرص على تكريم فنان البُوب ديفيد بُوي، الذي فارق الحياة في شهر يناير الماضي بعد يومين من احتفاله بعيد ميلاده التاسع والستين، بتتويجه بلقب “أيقونة بريطانيا”.