مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"خمسون ظلاً للرمادي" أسوء ممثلين وأسوء سيناريو


العالم

"خمسون ظلاً للرمادي" أسوء ممثلين وأسوء سيناريو

حازت داكوتا جونسون على جائزة التوتة الذهبية لـ “أسوء ممثلة” عن دورها في فيلم “خمسون ظلاً للرمادي“، وشريكها جيمي دورنان حاز عن نفس الفيلم على جائزة “أسوء ممثل“، كما توّج البطلان بجائزة “أسوء ثنائي”.

فيلم “خمسون ظلاً للرمادي“، الذي اشتهر بمشاهده الشهوانية، والمقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتبة البريطانية إيريكا جيمس، حصد أيضاً جائزة “أسوء سيناريو” في هذه التظاهرة السينمائية الساخرة من جوائز الأوسكار.

التوتة الذهبية لـ “أسوء فيلم” فذهبت لـ “فانتاستك فور” الذي يحمل توقيع المخرج الأميركي جوش ترانك. ويحكي قصة أربعة محاربين خارقين يحمون العالم من صديق قديم لهم.

نجم الشاشة الفضية عن أدوار الأكشن، سلفيتر ستالون، كان أيضاً من بين الفائزين عن فئة خاصة جداً باسم “جائزة الناجين“، فالبطل الأميركي مرشح ليل الأحد لنيل أوسكار أفضل ممثل ثانوي عن دوره كمدرب للملاكمة في سابع نسخة من سلسة أفلام روكي.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

عشرات القتلى في غارة للتحالف شرق صنعاء