مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مأساة الهجرة تتواصل: غرق مهاجرين بينهم رضيع قبالة السواحل التركية


تركيا

مأساة الهجرة تتواصل: غرق مهاجرين بينهم رضيع قبالة السواحل التركية

قضى خمسة أشخاص غرقا بينهم رضيع قبالة السواحل الغربية لتركيا بعدما انقلب مركبهم الذي كان يقل مهاجرين افغانا وايرانيين. وبينما لا يزال شخصان في عداد المفقودين، تمكن خفر السواحل التركي من انقاذ تسعة مهاجرين آخرين كانوا على متن القارب الذي كان في طريقه الى جزيرة ليسبوس اليونانية.

الحادث الجديد يأتي بعد قمة جديدة عقدت الاثنين في بروكسل بين الاتحاد الأوروبي وتركيا التي اقترحت مشروع اتفاق يهدف إلى مواجهة التدفق الكبير للمهاجرين إلى أوروبا.

المنظمة الدولية للهجرة أكدت أن حوالى 130 ألف مهاجر وصلوا إلى اليونان انطلاقا من تركيا منذ شهر يناير من العام الجاري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ميانمار

بورما: حزب سو تشي يختار يو هتين تشياو لخوض غمار الانتخابات الرئاسية